آخر الأحداث والمستجدات 

إدانة قاتل زوجته بمكناس بعشر سنوات سجنا

إدانة قاتل زوجته بمكناس بعشر سنوات سجنا

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، القرار المطعون فيه بالاستئناف، القاضي بإدانة المتهم (ح.م) بأربع سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل الضرب والجرح المفضيين إلى الموت دون نية إحداثه، مع تعديله وذلك برفع العقوبة إلى عشر سنوات سجنا، مع الصائر والإجبار في الأدنى. وكانت النيابة العامة بالمحكمة عينها طعنت باستئناف القرار الابتدائي، والشيء نفسه بالنسبة إلى المتهم ودفاعه.

وتتلخص وقائع القضية استنادا إلى محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل الدرك الملكي بمركز الحاج قدور، الواقع في النفوذ الترابي لعمالة مكناس، في أن المسماة قيد حياتها(ح.أ) وجدت جثة هامدة، وهي ملقاة على ظهرها فوق سرير داخل غرفة نومها، وعليها آثار العنف المتمثل في جرح غائر في عنقها وخدوش وآثار الدم في فمها، فضلا عن انتفاخ شفتيها. كما عاينت عناصر الشرطة العلمية بقع دم متناثرة على حائط الغرفة ذاتها وكذا على جلباب أسود يعود لزوجها. وعند الاستماع إليه تمهيديا في محضر قانوني، اعترف المتهم بقتل زوجته بعدما ثارت ثائرته واستشاط غضبا عقب قيامها بعضه في خنصره الأيمن، موضحا أنه قام بضربها بيده ورفسها برجله إلى أن فارفت الحياة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2016-01-06 22:41:11

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك